bio beldi
chez amelia
tilila
maison traditionel
arganier
ammelne
PlayPause
previous arrow
next arrow

افتتاح مركز لالة رقية عبد العالي للأشخاص في وضعية إعاقة بأملن – تافراوت

أشرف السيد عزيز اخنوش رئيس الحكومة، مرفوقا بالسيد خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، والسيد نزار بركة وزير التجهيز والماء، والسيد محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، و السيد والي جهة سوس ماسة، اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، على افتتاح مركز لالة رقية عبد العالي للأشخاص في وضعية إعاقة بأملن – تافراوت، حيث كان في استقبالهم السيد عبد الرحمان حجي رئيس المجلس الجماعي و فعاليات محلية، و عدد مهم من ساكنة المنطقة.
و خلال هذه الزيارة اطلع السيد عزيز اخنوش و الوفد المرافق له على اهم المرافق المكونة لهذا المركز، و التي تتكون من: مكتب للمساعدة الاجتماعية، و قاعة متعددة الاستعمالات، و فضاءات تربوية، و أخرى لتعلم المطعمة و الطبخ و الحلويات، بالإضافة الى مرافق سوسيو طبية، و قاعة للعلاجات، وفضاء اداري وقاعة للاجتماعات بالإضافة الى مسبح مغطى و دافئ وقاعة للألعاب و الرياضات و ملعب رياضي خارجي، بالإضافة الى فضاءات خضراء للاستراحة، حيث تم تجهيز هذه المرافق بالوسائل والتجهيزات الضرورية لمساعدة هذه الفئة من الاندماج في المجتمع.
كما قدمت للسيد رئيس الحكومة و الوفد المرافق له، شروحات و توضيحات بخصوص الوحدة المتنقلة للمساعدة الاجتماعية و الطبية- رعاية القرب- و التي خصصت لتقديم خدمات المساعدة الاجتماعية و الطبية لفائدة ساكنة الجماعات التابعة لدائرة تافراوت.
و خلال هذه الزيارة أيضا تم الاطلاع على السيارة المخصصة للنقل التلاميذ المستفيدين من المركز. و قدمت للسيد رئيس الحكومة هدية تذكارية عبارة عن لوحة تضمنت ايات قرانية من طرف السيد رئيس المجلس الجماعي، و اختتمت الزيارة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

Création et hébergement Afoulki international / Heberdomaine.com

Tous droits réservés au Commune Ammelne © 2021