bio beldi
chez amelia
tilila
maison traditionel
arganier
ammelne
PlayPause
previous arrow
next arrow

زيارة نجوم الكرة المغربية لمجموعةمن الفضاءات بأملن

واصل نجوم الكرة المغربية زيارتهم لجماعة املن، في اطار المباراة الاستعراضية التي تم تنظيمها بملعب ”ازم”، المجهز بالعشب الاصطناعي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بزيارة لملعب املوخفيس تم خلالها الاطلاع على وضعية هذا الملعب الرياضي الذي احتضن عدد كبير من المباراة في كرة القدم خلال سنوات الثمانينات و التسعينيات من القرن الماضي و الى الان.
و تعهد نجوم الكرة المغربية بالعمل الى جانب جماعة املن، من اجل تأهيل هذا الملعب، لينضاف الى باقي المرافق الرياضية بالمنطقة، و تشجيع كرة القدم، و المساهمة في تطويرها و الرقي بها على المستوى المحلي.
كما قدم السيد عبد الرحمان حجي رئيس المجلس الجماعي لأملن، ملتمسا الى لاعبي كرة القدم الحاضرون بدعم و تشجيع المواهب الرياضية بمنطقة تافراوت و إقليم تيزنيت، و ذلك قصد الاستفادة من فرصة الولوج الى اكاديمية محمد السادس لكرة القدم، من خلال قافلة اختيار المواهب الرياضية في مجال كرة القدم.
اثر ذلك تم توزيع عدد من الهدايا على ضيوف المنطقة قدمت لهم من طرف تعاونية تيفاوين النسوية، و زيارة لفضاء ازرواضوم، حيث اطلع نجوم الكرة الوطنية على هذا المتحف و التقاط صور تذكارية المناسبة، و توزيع الهدايا.

Création et hébergement Afoulki international / Heberdomaine.com

Tous droits réservés au Commune Ammelne © 2021